القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة سجل المكالمات اورنج مصر 2023

معرفة سجل المكالمات اورنج، بحث العديد من ممتلكين شريحة اورنج في هواتفهم على كيفية معرفة سجل المكالمات من هاتفهم إذا كان الهاتف مغلق أو خارج الخدمة أو غير متاح، و في هذا المقال سنقدم إليكم كل الإجابات المتعلقة بالأسئلة التي طرحت عبر منصات الإنترنت عن كيفية الاشتراك، و التواصل مع خدمة العملاء لشركة اورنج للاشتراك في الخدمة كيف يتم، كل هذا سيكون متاح إليكم عبر هذا المقال.

معرفة سجل المكالمات اورنج

خدمة عملاء شركة اورنج لمعرفة سجل المكالمات في شركة اورنج

توفر شركة اورنج لعملائها خدمات عديدة ذات مصداقية و كفاءة عالية لمتابعة جميع المشكلات التي تواجه اي عميل في كافة محافظات الجمهورية، كما تقدم عدة أرقام في حالة عدم القدرة على حل المشكلات التي تواجه، و تقدم لكم جميع الأرقام الخاصة بخدمة العملاء و هي:
  • لتستطيع الاتصال بخدمات العملاء لمجموعة شركات اورنج اتجه إلى جهات الاتصال على هاتفك و اضغط على ٠١١ و اتبع الخطوات ثم سيقوم ممثل من الشركة بالتواصل معك.
  • لتتمكن من الاتصال بخدمة العملاء لشركة اورنج، من على أي رقم أرضي مجانا، احضر الهاتف و اضغط على الأرقام التالية و هي ١٦١١٠ و سوف يتصل عليك الموظف لتعرف سجل المكالمات.
  • لتتصل على خدمة العملاء لشركة اورنج من اي هاتف محمول أو رقم هاتف أرضي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية اتصل على الرقم التالي ٢٥٠.
  • لتستطيع الحصول على أجدد العروض اليومية لمعرفة سجل المكالمات في شركة اورنج يمكنك الاتصال على الرقم التالي ٢١٠ و التواصل مع احد افراد خدمة العملاء لشركة اورنج للاشتراك في العرض.
  • لتحصل على العروض الشهرية لمعرفة سجل المكالمات في شركة اورنج،تستطيع الاتصال على الرقم التالي ٤٠٠ و سوف يتواصل معك ممثل لخدمة اورنج ليساعدك في الاشتراك.

مميزات خدمات معرفة سجل المكالمات

  • تعد هذه الخدمة من ضمن أبرز الخدمات التي تقدمها شركة اورنج و التي تقوم بمنح كل العملاء ميزة يستفاد منها مستخدمين شريحة اورنج، و هي خدمة تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات التي توفر لك معرفة من اتصل على هاتفك عندما يكون مغلق أو خارج الخدمة أو غير متاح، حيث تقوم الشركة بأرسال لك رسالة تخبرك كم عدد الأشخاص الذين قاموا بالاتصال على الرقم الخاص بهاتف و أرقامهم.
  • تحتوي الرسالة التي ترسلها إليك الشركة على الرقم الذي اتصل عليك و توقيت المكالمة و اسم الشخص و السجل الخاص به، و هذه الخدمة تمكنك من معرفة من هم الأشخاص الذين قاموا بالاتصال عليك و الوصول لك بكل سهولة حتب تعاود الاتصال عليهم.

الأكواد التابعة لخدمات العملاء بشركة اورنج

في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة التي اقرها رئيس مجلس الوزراء على كافة محافظات الجمهورية، أعلنت شركة اورنج عن توفير عدة أكواد لمساعدة العملاء في الوصول إلى حل في المشكلات التي تواجه في المنزل دون التوجه إلى مقر الشركة، و من ضمن تلك الأكواد الخاصة بخدمات شركة اورنج هي:
  • لمعرفة قيمة الرصيد في المحفظة و الشريحة داخل الهاتف الخاص به يمكنك الاتصال على الرقم التالي #١٠٠#.
  • إذا كنت تحث عن الكود الخاص بشحن رصيد لكارت اورنج قم بالاتصال على الكود التالي  *١٠٢#  ثم اكتب رقم الكارت مجانا ثم شباك، و إذا كنت تحتاج لتحويل رصيد لشخص قم بإدخال الكود التالي مجانا #100#2# ثم اضغط على التأكيد.
  • إذا كنت بحاجه الى تجديد باقة معرفة سجل المكالمات على هاتفك يمكنك الاتصال على الرقم التالي مجانا دون رسوم اشتراك #100#4#.

و في نهاية هذا المقال قدمنا لكل زوارنا الكرام كيفية الاستعلام عن سجل المكالمات في شركة اورنج بكل سهولة و التواصل مع أقرب فروع اورنج للحصول على كل جديد.

تعليقات

محتويات الموضوع