القائمة الرئيسية

الصفحات

يقوم العديد من المشتركين في خدمة موبينيل عن كيفية استخدام كود تحويل رصيد اورنج مصر، وذلك من أجل الاستفادة من الرصيد والحصول على دقائق من الأصدقاء أو التحويل إليها بكل سهولة وبخاصة المشتركين في نفس الشبكة،  وتقوم الشركه بتقديم افضل خدمه للمشتركين سهله وبسيطه مما جعلتها متميزه عن الشركات الاخري  ،وسوف نقوم بعرض كل ما يخص كود تحويل رصيد أورنج.

كود تحويل رصيد أورانج

معلومات عن كود تحويل رصيد اورنج

  • كثيرا من العملاء يتعرضوا في بعض الاوقات لنفاذ الرصيد ،ومنهم من يحتاج الي اجراء مكلمه هاتفيه او ارسال رساله هامه ،ولكن لا يوجد احد الفروع متاحه امامه للحصول علي كرت الشحن،لذلك قامت الشركه موبينيل اورانج بتوفير خدمه امكانيه استقبال او ارسال الرصيد بين المشتركين في نفس الشبكه شركه اورانج ،وهذه عمليه سهله وسريعه بدون اخذ وقت طويل.
  • وهذه الخدمة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لكافة المشتركين بدون مشاكل فهي لا تتطلب إلا أن يكون المشترك في شبكة أورنج، وذلك عن طريق كود موحد يعمل علي توفير الوقت وسهوله اسخدامه باسهل الطرق  الاعتماد عليه في عملية تفعيل الخدمة والاستفادة من المزايا المقدمة لهم بكل بساطة، ولا تتطلب سوى مصاريف تقدر بنحو 20 قرش فقط، مما ساعد على كسب ثقة ورضا المشتركين في شبكة أورانج تزيد أعدادهم.

أهمية كود تحويل رصيد أورنج

  • قامت شركه اورنج بتقديم افضل الخدمات المميزه للعملاء ،وقامت بتفعيل خدمات كثيره عن طريق الدخول علي الموقع الخاص والرسمي للشركه اورنج عن طريق الانترنت،للتعارف علي كافه العروض والخدمات التي قامت شركه اورنج بتقديمها للعملاء،وذلك عن طريق الموقع الرسمي للشركه وعن طريق ايضا استخدام الاكواد التي قدمتها شركه اورنج،مما جعلها تكتسب الثقه من عملائها،سواء من اجل عمليه شحن الرصيد او دفع الفواتير او تحويل رصيد وغيرها كثير من الخدمات التي وفرتها الشركه.
  • -وايضا قامت الشركه اورنج بوضع اكواد سهله ساعدت هذا الكود في توفير الوقت والمجهود على العملاء في الحصول على الرصيد من الأشخاص المشاركين معه في نفس الشركة من أجل إجراء المكالمات الهامة، ومعرفه الرصيد المتبقي مع امكانية قيام المستخدمين في تحويل الرصيد للأصدقاء والأهل بكل بساطه وذلك في أسرع وقت وبدون أي مجهود، وقد ساعدت هذه الكواد جميع العملاء بكل بساطه وسهوله .
  • وهذه الاكواد جعلت الشركه تجذب جميع من عملاء الشركات الاخري لسهوله استخدمها ووضعت الشركه في مكانه عاليه من ضمن الشركات العالميه ،وخاصه في جميع الخدمات التي يتطلبها جميع العملاء كتحويل الرصيد وغيرها من الخدمات الاخري.
كود تحويل رصيد أورانج

الخطوات التي تساعدك علي استخدام كود تحويل رصيد أورنج

  1. الاتصال برقم 400 الموحد والذي يتمثل في مكالمة صوتية على المستخدم الاستماع إليها واتباع الخطوات والضغط على رقم واحد من أجل التحدث باللغة العربية واتباع التعليمات.
  2. ادخال الكود #2*100# والضغط على رقم 2 واختيار تحويل الرصيد.
  3. الدخول على الكود المختصر *1*101# ثم الضغط على رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه*تحديد الرصيد المحول*0*#.
  4. قامت الشركه بتوفير الخدمه الاكثر طالبا وهي تحويل الرصيد من خ اورانج الي خط اورانج اخر لكافه المستخدمين من عملاء شركه اورنج وهذا قام بتسهيل الطريقه علي جميع العملاء.
  5. تتيح الشركة عمليه تحويل الرصيد دون التقيد بقيمه معينه في عملية التحويل فهي لا تتطلب سوى أن يكون المستخدمين مشتركين في نفس الشبكة من أجل تفعيل الخدمة، يزيد من أهمية الخدمة.

كود تحويل وحدات اورنج

يمكنك تحويل وحدات اورنج بطريقتان:

  • قم بطلب 400 مجانا ثم اضغط علي 2 ثم اختار 3 ثم اختار تحويل الرصيد.
  • او بطريقه اخري دوس #100*2# واضغط على رقم 2 واختار تحويل الرصيد.

كيفيه تحويل رصيد من خط لخط 

  • عليك الاتصال بـ # المبلغ المراد تحويله *رقم محمول الطرف الثانى*551*, سوف تصلك رسالة تأكيد للمبلغ المراد تحويله والرقم المحول إليه المبلغ.

كيفيه تحويل رصيد من 012 الى 010

  • عن طريق استخدام الكود المختصر ادخل #101*1* ثم رقم المحمول المراد التحويل له *المبلغ المراد تحويله*1*الرقم السري #.

تعليقات

محتويات الموضوع