القائمة الرئيسية

الصفحات

نظام كنترول بلس من اورنج، تقدم شركة اورنج العديد من الانظمة والخدمات الهائله التي ترضي جميع العملاء، كما تتعدد وتتنوع انظمة الباقات المقدمه من شركة اورنج، ويعتبر نظام كنترول بلس واحد من افضل انظمة الباقات التي وفرتها شركة اورنج لجميع عملائها، حيث تمنحك هذه الباقة ميجابايتس ورصيد ودقائق ورسائل بعروض واسعار مميزه، وتبدأ انظمة كنترول بلس من 30 ج وتصل حتي 70، وكلما زاد سعر الباقه زادت إمكانيات الباقة، وسنوضح معاً في هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة بانظمة كنترول بلس، بالإضافة الي كيفية الإشتراك بهذه الانظمه بكل سهولة.

نظام كنترول بلس من اورنج

تفاصيل انظمة كنترول بلس من اورنج

  • تتيح لك انظمة كنترول بلس الجديدة الحصول علي ضعف الباقة، اي انه في حالة الشحن والاشتراك في باقة 25 جنيه تمنحك 2000 وحدة بدل من 1000 وحدة. 
  • في حالة تبقى وحدات من الباقه عند نهاية الشهر، يمكنك الاختيار بين ترحيل المتبقي من الوحدات او الحصول على خصم عند شحن الباقة 1 جنية مقابل كل 100 وحده. 
  • يمكنك الغاء الاشتراك في الباقه بكل سهولة. 

باقات كنترول بلس من اورنج 

باقة كنترول بلس 25 من اورنج :

يمنحك هذا النظام 1000 وحدة، يمكنك استخدامهم بكامل الحرية سواء دقائق او رسائل او ميجابايتس مقابل خصم 25 جنيه رصيد صافي قيمة الاشتراك في النظام.

باقة كنترول بلس 30 من اورنج :

يمنحك هذا النظام 1200 وحدة، يمكنك استخدامهم بكامل الحرية سواء دقائق او رسائل او ميجابايتس مقابل خصم 30 جنيه رصيد صافي قيمة الاشتراك في النظام.

باقة كنترول بلس 45 من اورنج :

يمنحك هذا النظام 1800 وحدة، يمكنك استخدامهم بكامل الحرية سواء دقائق او رسائل او ميجابايتس مقابل خصم 45 جنيه رصيد صافي قيمة الاشتراك في النظام.

نظام كنترول بلس 70 من اورنج :

يمنحك هذا النظام 3000 وحدة، يمكنك استخدامهم بكامل الحرية سواء دقائق او رسائل او ميجابايتس مقابل خصم 70 جنيه رصيد صافي قيمة الاشتراك في النظام.

كود تجديد باقة نظام كنترول بلس من اورنج

في حالة انتهاء انتهاء اي باقة من باقات انظمة كنترول بلس من اورنج، يمكنك تجديد الباقه بكل سهولة عن طريق إدخال الكود التالي :
#18#.

طريقة الغاء باقة كنترول بلس من اورنج 

  • يمكنك الغاء باقة كنترول بلس من اورنج عن طريق الاتصال علي الرقم التالي : 400. 
  • او عن طريق إدخال الكود التالي :#0#. 
  • ويمكنك أيضاً إلغاء الاشتراك في الباقة عن طريق:
  • الدخول على تطبيق My Orange واتباع الخطوات واختيار إلغاء الباقة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Tungsten - Titanium Art by Steve Wynn
    Tungsten is a 2018 ford fusion hybrid titanium company that titanium bar stock has worked with Steve Wynn for more than galaxy watch 3 titanium 20 mens titanium earrings years. Tungsten designs, revlon titanium max edition themes, and materials.

    ردحذف

إرسال تعليق

محتويات الموضوع