القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الإشتراك في باقات اورنج نت موبايل مصر 2024

باقات أورنج نت موبايل تمنحك السعادة و الراحة في كافة الأوقات التي تحتاج فيها إلى تصفح الإنترنت و وسائل التواصل الاجتماعي و التحدث عبر الفيديو كول، حيث وفرت شركة اورنج لجميع العملاء عدد كبير من الباقات المختلفة ليستمتع بالتصفح عبر مواقع الانترنت المتعددة بكل سهولة و مشاهدة الاخبار و الفيديوهات و تحميل التطبيقات و فتح فيديوهات اليوتيوب وغيره من البرامج المختلفة و التي تتطلب باقة عالية الجودة، و في هذا المقال سنقدم لكم باقات اورنج للنت.

باقات اورنج نت موبايل

باقات أورنج للنت

تقدم شركة اورنج عدة باقات متعددة الاستخدامات و مناسبة لتصفح كافة مواقع الانترنت المختلفة، حيث أن شركة أورنج من اكبر الشركات التي توفر لجميع العملاء باقات متخصصة و متنوعة في مجال الإنترنت، فهناك باقات شهرية و أخري اسبوعية، بالإضافة إلى وجود باقات يومية، و سوف نتناول كل هذه الباقات:

  • تقدم شركة اورنج باقات مميزة و من أفضل العروض التي قدمتها شركة اورنج باقة جو نت، و هذه الباقة يتم دفع رسوم اشتراك لها كل اول شهر من تاريخ التجديد، و تمنح هذه الباقة ٢٥٠ ميجا بايت شهريا للعميل، بالإضافة إلى وجود باقة إضافية للمشاهدة اليوتيوب تشمل ١٢٥ ميجابايت و هي مجانية، و للحصول على هذه الهدية اتصل على #44#  ، و هذه الباقة تشمل بداخلها عدى باقات أخري تختلف في السعر.
  • باقات اكسترا و التي تجعلك تستمتع بالإنترنت خلال الشهر و هي من الباقات التي يستمتع بها عدد كبير من العملاء، فهي مناسبة لتصفح وسائل التواصل الاجتماعي و الاستماع الجيد للموسيقى و أحدث الفيديوهات و الفيس بوك و التويتر، كما تمنح الباقة العميل واحد جيجا بايت لمشاهدة الفيديوهات، و تمكن العملاء من شراء باقات إضافية في حالة انتهاء الباقة الشهرية.
  • باقات أورانج السنوية و التي يبدأ سعر الاشتراك في الباقة سنويا ١٥٠ جنية و التي تمنحك في السنة ٥٠٠ ميجا بايت شهريا طوال السنة، بالإضافة إلى اثنين جيجا بايت كل شهر، و تعمل هذه الباقة على تشغيل الاغاني و فتح الفيديوهات و الفيس بوك و مواقع الانترنت الإخبارية، و يمكن شراء باقة إضافية عند انتهاء الباقة بسعر ١٥ جنيه و التي تعطيك ٧٥٠ ميجا شهريا، بالإضافة إلى باقة ٣٥ جنية الإضافية و التي تمنحك ٢١٥٠ ميجا بايت.
  • باقة جو سوبر و التي يبدأ سعرها من عشرة جنيهات و التي تمنحك ١٠٠٠ ميجا بايت في الشهر.
  • باقات اورنج اليومية و التي تمنحك ٢٠٠ ميجا بايت يوميا مقابل ٢ جنية، ١٠٠ ميجا بايت يوميا مقابل جنية واحد، تستطيع الاستماع من خلالها تصفح الإنترنت.
  • باقات جو سبورت و هي باقة خاصة بالرياضة، حيث تحرص إدارة شركة اورنج على تشجيع العملاء على مشاهدة الاخبار الرياضية و ملخصات المباريات، و الاشتراك في الباقة يوميا يبلغ ٣٥ جنية، بينما الاشتراك الشهري ١٣٠ جنية.

ما هي طرق الاشتراك في باقات الإنترنت؟

  • يمكنك الاتصال على خدمة العملاء في شركة اورنج على الرقم ١١٠ من خلال الموبيل، أو من الرقم ١٦١١٠ من التليفون الأرضي.
  • ثم قم بإدخال الرمز #٢٢٢# ثم قم باختيار كلمة الإنترنت ثم قم بالضغط على اختيار الباقة المناسبة لك، ثم اضغط على كلمة اشتراك، ثم سترسل إليك الشركة رسالة كتأكيد لاشتراكك.
  • أو عن طريق الدخول على الموقع الرسمى لشركة اورنج ثم الضغط على باقات الإنترنت للموبايل و قم باختيار الباقة الخاصة بك و الاشتراك فيها.

و في هذا المقال عرضنا عليكم الباقات المختلفة التي تقدمها إليكم شركة اورنج، و يمكنكم التوجه إلى اثرب فرع للاشتراك في الباقات المختلفة.

تعليقات

محتويات الموضوع