القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة رصيد أورنج، قامت شركة اورنج بتقديم أسهل طريقة لمعرفة رصيد اورنج لتوفير أفضل خدمة للمستخدمين،وذلك حتي توفير شركه الاتصالات الخدمه التي يحتاجها ويتطلبها جميع عملائها باستمرار، والتي تساعدهم في إجراء التحول للرصيد أو الاستفادة من الخدمات المختلفة ، والذي جعل الشركة في مكانه كبيره تستطيع أن تنافس شركات المحمول الأخرى،وقد قامت شركه اورنج بتقديم العديد من الخدمات المتنوعه والعروض القويه والجذابه لتتفوق علي الشركات الاخري  وتكسب عدد كبير من المشتركين، وسنعرض لكم اهم الاكواد اورانج لكيفيه معرفة رصيد أورنج.

خدمة لمعرفة رصيد أورنج

قامت شركة اورنج من خلال شبكة أورنج مصر بعد استحوذها من شركه موبينل مصر إلى تقديم أفضل الخدمات التي يحتاجها الملايين من المشتركين في الشبكة، وذلك من أجل التعرف على الرصيد وتقديم افضل العروض والخدمات التي يحتاجها العملاء مجانا ،و من أجل معرفة إمكانية تجديد الباقة أو القيام بخدمة تحويل الرصيد أو الاشتراك في خدمات أخرى، مع الاستفادة من كافة المزايا والخدمات التي تقدمها شركه اورنج مصر التي زدتها قوه عن الشركات الاخري.

وقد قدمت الشركه العديد من الطرق السهله والسريعه التي ساعدت العملاء في شركه اورنج مصر بتعرف علي رصيد اورنج بطرق سهله وبسيطه وبشكل دقيق ومحدد،عن طريق تقديمها بااكواد سهله الاستخدام وبسيطه تسهل علي المشتركين الاستخدام بكل سهوله . 

لمعرفة رصيد أورانج

أهمية خدمة لمعرفة رصيد أورنج

تعتبر شركة أورنج من أكبر شركات المحمول الشهيرة في مصر،وقد قامت شركه اورنج بتقديم العديد من الخدمات المتنوعه والعروض القويه والجذابه لتتفوق علي الشركات الاخري  وتكسب عدد كبير من المشتركين  والعروض المتنوعة التي تكسب رضاء العملاء، وتخدمهم في إجراء المكالمات أو التعرف على الأنظمة الجديد والاشتراك في الباقات المختلفة، وغيرها من الخدمات الجذابه.

لمعرفه الرصيد المستخدم من حساب الرصيد المتبقي لديهم بانك تقوم بعمليه شحن الرصيد أو التحويل لأحد الأنظمة أو الباقات المختلفة من الشركة، أو استخدام خدمة تحويل الرصيد أو الاشتراك في خدمة القول تون أو إرسال خدمه سلفني شكرا وغيرها من الخدمات المختلفة التي يعتمد عليها الكثير من المشتركين في شبكة أورانج مصر.

وقد قامت الشركة بوضع أسهل طريقة لمعرفة رصيد اورنج من خلال أاكواد موحدة وسهله وبسيطه في الأرقام التي يمكن استخدامها لجميع الأشخاص، أو الاتصال بالأرقام خدمة العملاء من أجل الحصول على الرسائل التي تساعد علي التعرف والتحديد علي موعد الرصيد بشكل دقيق وفعال.

لمعرفة رصيد أورانج

طريقه لمعرفة رصيد أورنج بسهوله 

يوجد عدت طرق التي يمكن الاعتماد عليها في معرفة الرصيد وذلك من خلال  الطرق التالية: –

  • خدمة العملاء، والتي تعد من الطرق الأكثر استخداما ويعتمد عليها الكثير من المشتركين في شبكة أورنج، لانها تتميز بسرعت الخدمة من توفر موظفين على مدار اليوم والرد السريع والفوري والإجابة على كافة استفسارات المشتركين والتعرف على الرصيد بشكل دقيق وواضح، ويتم الاتصال من خلال رقم 16333، ويحصل المستخدم على الأجابه بعد دقائق من الاتصال، وسوف تتكلف المكالمة  4 قروش فقط، بحيث يمكن الاختيار منها بسهوله الخدمات التي يرغب فيها المشتركين.
  • كود معرفة الرصيد، وهي من الخدمات الحديثة التي توفرها شركه اورنج مصر لكافة الأشخاص من أجل الحصول على الإجابة بشكل فوري وسهل وبدون أي تكلفة، ومنها كود الاستعلام عن الرصيد والتعرف على العروض اليومية والأنظمة الجديدة، وغيرها من الخدمات المميزة من الشركة التي تميزها عن العديد ، واتخاذ قرار تجديد الباقة أو الاستعلام عن الدقائق المتبقية في الرصيد من خلال الاتصال برقم 445 أو طلب كود #100#3# بحيث يتم خصم 3 قروش للكود وفى حالة المكالمة يتم خصم 20 قرش.
  • الدخول علي الموقع الرسمي لشركه اورنج مصر التي يوجد عليه جميع الاستفسارات وجميع العروض ومعرفه الرصيد وجميع الاكواد التي تساعدك علي العديد من الخدمات الخاصه بالشبكه.

لمعرفه الغاء الرصيد من اورنج  بعد المكالمه 

  • يمكنك الغاء معرفه الرصيد عن طريق الإتصال بالكود التالي : #100#.
  •  بعد ذلك تقوم باختيار خدماتي.
  • ثم إختيار خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة.

ازاي اعرف متبقي كام رصيد اورنج؟

  • عن طريق الاتصال ب 5554 او تركيب #554#.

تعليقات

محتويات الموضوع